fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

بانادول

أهواه بلا أمل!

التاريخ : 13-06-2017 12:49:37 | المشاهدات 48750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

مرحبا،
عمري 30 سنة غير متزوجة، وناجحة بعملي، تعرفت على شاب من 3 سنوات تقريبًا، طلعنا مع بعض كم مرة وبعدين اختفى وبطل يرد، طبعًا ما صار شيء بينا إلا كل خير واحترام، كنا نطلع نلتقي بمكان عام وبعدها الأمور ما مشيت معنا، هو لم يعد يرد عليّ وأنا بعثت له: الله يوفقك.
بعد فترة ظل يلاحقني من مكان إلى مكان ولكن لم أعطه مجالاً، وبعد فترة رجع ورجعت أحكي معه، لكنه قال لي لا أقدر أن أتزوج عن حب، لأن أهلي يرفضون، وتركني فترة سنة ونصف ثم رجع يلاحقني، أعرف أنه لا يريد أن يؤذيني، أخبرني أنه لم يتزوج، وأنا أخبرته أيضًا بوضعي، بصراحة لا أعرف شو أعمل معه، لم يصدر منه غلط أو قلة احترام، لكن إذا كان لا يستطيع أن يتزوجني فماذا يريد؟ أنا جميلة الشكل الحمد الله، وناجحة بعملي ولكن إرادة ربنا أنى ما زلت عزباء، عندي مشاعر نحوه، لكني أعرف أن الحكاية من دون أمل، ساعدوني.
( سكينة)



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler