fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

سما المصري توضح حقيقة صورتها العارية

التاريخ : 16-04-2019 02:52:46 | المشاهدات 41850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، جمهورها بصورة جديدة لها عبر موقع الصور "إنستجرام" بعد خروجها من الحمام حيث أثارت الصورة غضب جمهورها وكشفت عن السبب الذي أجبرها على نشر تلك الصورة.

وعلقت سما المصري، عبر إنستجرام، على الصورة قائلة: "معلش آسفه إني بنزل الصوره دي بس في ناس مركبين صورتي دي علي جسم واحده عريانه وفي ناس بتبعتها لي كتير حبيت بس انشر الصورة الأصلية هي وعيب به حتى لو انا انسانه مش كويسه بانزل صور مش عجباكوا فبلاش تركبوا عليها حاجات وحشه لان داين تدان واللى بيعمل كده في صوري أو صور أي بنت يفتكر أن عنده ام واخت وزوجه وابنه وممكن يتفاجأ بصور ليهم متركبه برضو علي النت ولو انا وحشه ما تبقوش انتوا اوحش مني ربنا هيحاسبني على صوري لوحدي بس برضو هيحاسب اللي بيركب حاجات وحشه علي نفس الصور برضو اتلموا شويه وخليكوا احسن مني".

اقرأ أيضًا: سما المصري تتصدر مؤشرات جوجل بعد تصريحاتها المثيرة في قطعوا الرجالة


ويذكر أن الفنانة الاستعراضية سما المصري، طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "حب الحمام" بمناسبة عيد الحب وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler