fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

صيحاتٌ كانت رائجة في "التسعينات" وتعودُ بقوة في صيف 2019!

التاريخ : 16-04-2019 03:02:11 | المشاهدات 1875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفتْ مجلةُ "كوندي ناست ترافيلر" الأمريكية النقاب عن قائمة تريندات صيف 2019 من شنط الخصر وملابس السباحة والقبعات التي كانت موضة رائجة في التسعينات، وستعود بقوة هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن خزانة ملابسك هذا الصيف ستتميّز بالكثير من المرح والألوان والإكسسوارات القديمة مع إضافة لمسة عصرية مثل قبعات الدلو التي كانت منتشرة في التسعينات.

وسوف تعود بقوة هذا الصيف الأزياء الرياضية للسباحة المكوّنة من أشرطة يتم ربطها عند منطقة الصدر، والقمصان والسراويل القصيرة المصبوغة وشنط الخصر المزينة بالأحرف الفردية للماركات العالمية غوتشي ولويس فيتون.

ظهرت قبعات السباحة لأول مرة في الموسم الماضي في عرض أزياء فالنتينو، كما ظهرت على هيئة غطاء للرأس أثناء عرض أزياء كريستيان ديور لربيع وصيف 2019.

وفى الموسم المقبل ستُبرز دار أزياء ديور القبعة الدلو في كل إطلالة لعارضاتها، كما أن ملابس السباحة التي تتكوّن من السراويل القصيرة المصبوغة من قبل بروينزا شولر وإكسسوارات برادا وتصميمات كلوي ستصبح تريندًا هذا الموسم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler