fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الحسون يعلن انتهاء مسيرته بالدوري

التاريخ : 09-05-2019 12:03:09 | المشاهدات 3750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أكّد حسن عبد الفتاح النجم الدولي بالوحدات والملقب بـ "الحسون"، أنه خاض الليلة آخر مباراة له بمسيرته الكروية في بطولة دوري المحترفين.
وقال عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية بعد تعادل الوحدات والرمثا "2-2" في ختام مشاركتهما ببطولة الدوري: "أول مباراة لعبتها مع الوحدات كأساسي كانت أمام الرمثا عام 1999، واليوم خضت آخر مباراة بمسيرتي في البطولة أمام نفس الفريق".
وتابع: "سأواصل مشواري مع الفريق في بطولة كأس الأردن، وستكون مباراة هلال القدس الفلسطيني بكأس الاتحاد الآسيوي المباراة الأخيرة على الصعيد الخارجي".
وأكمل: "أتمنى أن أسعد جماهير الوحدات في آخر موسم لي بملاعب الكرة الأردنية، من خلال الظفر بالألقاب".
وكان عبد الفتاح وبفاصل جميل من المراوغات قد صنع هدف التعادل للوحدات في مرمى الرمثا.
ويعتبر عبد الفتاح أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية حيث لعب للمنتخب الأردني لسنوات طويلة وخاض العديد من التجارب الاحترافية في سوريا والامارات وقطر.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler