fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

البنك الإستثماري ودخول موسوعة جينيس من حيث ضخامة الرواتب

التاريخ : 11-05-2019 11:31:57 | المشاهدات 2025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حالة من الإستياء تسود أوساط المساهمين والمتابعين لأعمال البنك الإستثماري ، من خلال حجم الرواتب الضخم للقائمين على البنك وكبار الموظفين فيه ، حيث يتندّر أحدهم بالقول ؛ إنّ حجم الرواتب التي يتلقّاها البعض يجب أن تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية .

ويقول هؤلاء بأن حالة البنك لا تسرّ أبدا ، فهو يشهد تراجعا ملحوظا في أدائه ، وبالتالي لا يوجد مبرر لهذه الرواتب العالية جدا التي يتقاضاها البعض ، والغير موجودة في بنوك أخرى لها سمعتها وقوّتها وإنجازها .

ويؤكّدون بأنّهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي خلال الفترة القادمة ، وسيقومون بتوجيه أسئلة واستفسارات حول هذه الأرقام الضخمة في الرواتب التي وصلت إلى حدود لا يمكن القبول بها في ظلّ ما يعانيه البنك الإستثماري 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler