fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

شلباية: الوحدات خسر معركة

التاريخ : 11-05-2019 11:46:07 | المشاهدات 10875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

التقى زياد شلباية، عضو إدارة نادي الوحدات، مساء الجمعة لاعبي فريق كرة القدم على هامش التدريب الذي جاء في إطار الاستعداد، لمواجهة هلال القدس الفلسطيني بكأس الاتحاد الآسيوي، والمقررة الثلاثاء المقبل.

وقال شلباية، مخاطبًا اللاعبين بحضور المدرب التونسي قيس اليعقوبي: “فريقنا خسر معركة واحدة وهي بطولة الدوري، وهناك معركتين تنتظرنا في كأس الأردن، والاتحاد الآسيوي، ولابد من التعويض وإسعاد الجماهير”.

وتابع شلباية، في حديثه للاعبين: “الوحدات يضم أفضل لاعبي الوطن، وأغلبهم ممن يمثلون المنتخبات الوطنية، ولذلك يجب أن تبرهنوا أنكم الأفضل في المواجهات المقبلة”.

وأكمل: “لم يعتد الوحدات على الخروج من أي موسم، إلا ويكون متوجًا بلقب، لذلك فالجماهير تتأمل منكم الكثير”.

وأشار شلباية إلى أن فريق الوحدات خسر بطولة الدوري، ولم يحافظ على اللقب، وهذه كرة القدم، وقدر الله وما شاء فعل، لكن في النهاية لابد من النظر نحو الأمام.

وتعاهد اللاعبون على بذل كل ما لديهم في المباريات المقبلة بهدف إعادة الوحدات لمساره الصحيح من خلال العودة لمسيرة الانتصارات والمنافسة على الألقاب.

كان فريق الوحدات، حل ثالثًا في بطولة دوري المحترفين خلف الفيصلي “البطل”، والجزيرة “الوصيف”



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler