fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

ابنتا "عمرو دياب"..الأولى تكشف كامل بطنها والثانية ظهرها

التاريخ : 11-05-2019 12:42:21 | المشاهدات 7575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أثارت ابنتا النجم المصري عمرو دياب جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالات جريئة ظهرتا بها، وحركات اعتبرها المتابعون غير لائقة.



ونشرت جنى صوراً لها في حسابها على موقع "انستغرام"، بأزياء كاجوال كشفت فيها توب قصيرة جداً كامل بطنها، كما مدت لسانها في صور أخرى، ما عرضها لسيل من الإنتقادات، وفق مجلة "لها".


ومن جهتها، اختارت الابنة الثانية كنزي إطلالة صيفية ناعمة فارتدت "ستوميك" ازرق من دون اكمام وكشف قليلاً عن بطنها وكثيراً عن ظهرها بقصة جميلة.


ومن الناحية الجمالية، فضلت كنزي ترك شعرها "كيرلي" على طبيعته، وخرجت في رحلتها الى إحدى الشواطئ من دون مكياج وبدت في غاية الجمال.
 




 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler