fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

هل سيتعرض ملف عوني مطيع لجلطة طارئة ؟؟

التاريخ : 11-05-2019 01:26:09 | المشاهدات 2550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يبدو أن أطراف قضية عوني مطيع يتساقطون جراء النوبات القلبية التي يتعرضون لها .. فقبل فترة انتشر خبر وفاة أحد المتهمين في القضية جراء نوبة قلبية، بالإضافة إلى تعرض آخر لأزمة قلبية والتي على أثرها تم نقله إلى المستشفى.

القضية ما زالت قيد التحقيق ومحكمة أمن الدولة ما زالت تتمعن في المعلومات والوثائق والاستماع للمتهمين وشهود العيان للبت في هذه القضية التي أثارت الرأي العام بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ولكن على ما يبدو أن أوراقها أو المتهمين بها يتساقطون كورق الشجر جراء النوبات والأمراض ، لكن ذلك لن يمنع من الاستمرار في التحقيق وكشف الحقائق وولن يؤثر على مجريات القضية تماما، فالمواطن الأردني ما زال ينتظر النتائج التي ستخرج بها المحكمة من قضية مصنع الدخان والمتهم الرئيسي بها عوني مطيع، آملين بأن لا يتعرض ملف هذه القضية لجلطة طارئة أو نوبة سريعة تضعه على رفوف الغبار دون نتيجة.

یذكر أن المحكمة قد استمعت حتى الیوم، إلى 14 شاھد إثبات نیابة عامة؛ في قضیة الدخان التي تضم 29 متھما؛ منھم ستة متھمین فارین من وجه العدالة؛ وواحد توفي، و24 شركة منھا 22 شركة یملكھا أو مسجلة باسم أو یمثلھا 22 من المتھمین في القضیة؛ وشركتین اثنتین مسجلتین باسم شاھدین اثنین من شھود إثبات النیابة العامة البالغ عددھم 141 شاھد إثبات نیابة عامة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler