fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

سوريّة تساعد زوجها على قتل وسرقة والدتها .. "تفاصيل"

التاريخ : 12-05-2019 12:42:42 | المشاهدات 4350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أقدمت سيدة سورية على مساعدة زوجها في قتل وسرقة والدتها، وتركاها جثة هامدة في منزلها الواقع في بلدة بقاعصفرين، حيث قام المتهم بخنقها حتى الموت بعد تكبيل يديها ورجليها بواسطة شريط لاصق.
اعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي في بيان، انه "بتاريخ 14/3/2019 وفي بلدة بقاعصفرين /الضنية، عثر على المدعوة أميرة حمامة عمرها حوالي 50 سنة من الجنسية السورية، جثة هامدة نتيجة تعرضها للخنق داخل منزلها، وهي مكبلة الرأس واليدين والرجلين بواسطة شريط لاصق، كما تبين وجود بعثرة في محتويات المنزل".
واضافت: "على الفور، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية القاتل، وتمكنت في أقل من 24 ساعة من تحديد هويته، ويدعى:م.
ا.
(مواليد عام 1980، سوري) صهر الضحية، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات التي أجرتها هذه الشعبة، توصلت الى ان الفاعل يقيم في بلدة عربصاليم قضاء النبطية، وقد أقدم بعد تنفيذه الجريمة وسرقة مصاغ الضحية وبعض محتويات منزلها الى مغادرة الأراضي اللبنانية، برفقة زوجته المدعوة (ف.
ا.
) عمرها حوالي 34 سنة من الجنسية السورية، وهي ابنة الضحية التي تبين انها كانت على علم بالجريمة، وأنها من ساعدت زوجها على نقل المسروقات من منزل والدتها".
وختمت: "تم تعميم بلاغي بحث وتحرٍ بحقهما، وأودع المحضر المرجع المختص بناء على اشارة القضاء".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler