fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

الوزير حداد.. هناك فئة في بلدنا لا يشكون ابداً ( متى نساعدهم )..؟

التاريخ : 13-05-2019 12:40:05 | المشاهدات 10275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 وزير النقل الاسبق معالي مالك حداد تحدث بل صراحة بمناسبة الأعياد المجيدة وحلول شهر رمضان المبارك حول فئة في بلدنا لا يشكون ابداً وهم  " المسنون " الموظفات والموظفات المحترمون الذين أحيلوا على التقاعد منذ زمن أستاذ مدرسة تقاعد. سيدة توفي زوجها المتقاعد وغيرهم ممن يحصلون على الفتات لكي يعيشوا .
اغلبهم تأبى كرامتهم ان يطلبوا حتى من اولادهم او انهم يشعرون بضيق حال اولادهم بسبب المعاناة الاقتصادية . عندما يعاني الشباب من ضائقة اقتصادية يبدأ بالبحث عّن عمل ثان او الهجرة . لكن ماذا يفعل هؤلاء الذين لا يستطيعون البحث عن عمل او هجرة نتيجةعجزه ومرضه . هذه الفئة في المجتمع اعتقد انها كبيرة ويجب ان تلتقطها اعيننا بحكمة دون المس بشعورهم. لا نعلم متى يأتي دورنا فلنساعدهم الان ربما نجد مستقبلاً من يساعدنا أقول 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler