fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

مسؤول أمريكي يستقبل ترامب بجوارب تحمل وجهه وتسريحة شعره

التاريخ : 15-05-2019 10:26:28 | المشاهدات 9750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أوقع حاكم ولاية (لويزيانا) الأمريكية بيلي نونجيسر مساء أمس الثلاثاء، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال زيارته الرسمية للولاية، في حرج بعد أن استقبله رافعًا ساقه اليمنى ليريه الجوارب التي ارتدها خصيصًا للترحيب به. 

وظهرت جوارب بيلي مرسومًا عليها وجه ترامب وتسريحة شعره الصفراء، وابتسامته المعروف بها عالميًا، أثناء استقباله بمطار (تشينولت الدولي) في مدينة (ليك تشارلز) بالولاية، مما تسبب في إيقاع ترامب في الحرج، وإجباره أمام الجميع على التقاط صورًا له مع جواربه المضحكة. 

وشارك بيلي صوره الخاصة بجوارب ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء تحيته لترامب مؤكدًا أنه سأل ترامب عن دعمه لأحد المتسابقين الأمريكان في مسابقة (أمريكان أيدول) الغنائية المحلية في البلاد. 

يذكر أن جوارب ترامب (ترامب سوكس) هي الأكثر مبيعًا على الإنترنت، وتبلغ قيمتها المالية (30) دولار أمريكي. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler