fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

عدوى جلدية تصيب عارضة الأزياء كاتي في وجهها.. صور

التاريخ : 20-05-2019 02:12:47 | المشاهدات 8625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصيب عارضة الأزياء العالمية كاتي بايبر، البالغة من العمر (35)عامًا، بعدوى سيئة في وجهها، الذي قد تم زراعة الجلد له كاملًا، بعد تعرضها لحادثة حرق بمياه النار عام (2008) على يد صديقها، حيث أكدت بايبر أنها تجاهلت، بعض الأعراض التي ظهرت على وجهها، بسبب ازدحام جدولها اليومي، فتسبب الأمر في دخولها إلى المستشفى.


كما أضافت بايبر التي خضعت لما يقرب من (300) عملية جراحية في وجهها، بزراعة جلد له وكذلك أماكن مختلفة من جسدها، عبر حسابها الرسمي بـ(إنستقرام) ( أن الأطباء اعتنوا بها جيدًا، وتواصل المكوث في المستشفى، حتى تتحسن حالتها وتعود مرة أخرى، لشكلها الطبيعي، مؤكدة أنه يجب على الجميع الاستماع إلى أجسادهم جيدًا).

 

 






التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler