fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

صائم يشتكي زوجته التي ترفض تحضير "الإفطار" للشرطة

التاريخ : 22-05-2019 12:04:30 | المشاهدات 2925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 في واقعة غريبة وطريفة من نوعها، اضطر رجل كويتي للبحث عن حل غير اعتيادي في محاولة منه للضغط على زوجته كي تطبخ له وجبة الإفطار.

ولم يجد الزوج قليل الحيلة سوى التوجه إلى مركز الشرطة أملاً بأن يجد لديهم الحل، لكنه قوبل بالرفض من قبل ضابط الشرطة، كون الواقعة لا تشكل قضية وأنها عدم اختصاص.

وكان الرجل طالب رجال الأمن بحسب "صحيفة كويتية محلية" بتقويم سلوك زوجته التي ترفض أن تطبخ له وجبة الإفطار، وأبدى رغبته في تسجيل قضية ضدها بعد أن حاول إقناعها بكل السبل، خاصة أنه يعود إلى المنزل من العمل منهكاً بعد صيام طويل، وأن أبسط حقوقه أنه يجد وجبة الفطور من تحضير يد زوجته ولكنها ترفض.

لكن ضابط الشرطة بعد سماعه القصة، سأل الزوج إن كانت هناك اتهامات أخرى موجهة ضد زوجته، فنفى الرجل ذلك، فأبلغه الضابط أن الواقعة لا تشكل قضية، وأن الشرطة لا تملك حق تقويم سلوك زوجته، إذ إن هذا النوع من الشكاوى من عدم اختصاصهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler