fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

شاهد جمال زوجة مُعتصم النهار نجم مسلسل خمسة ونص

التاريخ : 23-05-2019 11:44:10 | المشاهدات 19425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

-

لمع اسم الممثل السوري معتصم النهار بالفترة الاخيرة بشكل كبير ويتمتع بقاعدة جماهرية كبيرة خصوصا من قبل الجنس اللطيف حيث يغازلنه بشكل كبير.

لين زوجة معتصم ايضا تتمتع بنسبة كبيرة من المتابعين فيتابعها اكثر من 160 ألف شخص وتتلقى الكثير من التعليقات المعبرة عن اعجابها باطلالاتها وايضا تعليقات خاصة بزوجها معتصم ومنها:

"انه ما بتغاري من نادين ؟؟؟ اَي ولله لو انا منك لكان نتفتو بعد صورو مع نادين و هيه لزقانه في لزق و حاطتله هل ايموجي ثنيناتهم كان قتلتهم

 

"بدي اسالك سؤال؟ ماعم تغاري على جوزك يلي كلنا مكرشين عليه؟"



"قمر متجوز شمس شو بدی قول بعد"

"تاخدي العقل والله بس اذا انا غرت ع جوزك من فاليري وهلأ عم غار من نادين انتيييي شو"

ودائما ما تؤكد لين ببعض التصاريح الصحفية انها فخورة بنجاح معتصم وهي لا تغار من معجباته بل على العكس تفتخر بذلك.

معتصم بدوره علق على صورة نشرتها لين: "جمالك حبيبتي ورفيقتي..أنت أساس كلشي" وهو لا يخفي حياته العائلية عن الجمهور كما اختار بعض المشاهير ان يفعل بل يختار الوقت المناسب ليشاركهم تفاصيلها.

 

 

 



 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler