fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

وزير سابق يحرق نفسه ويتّهم المعارضة بالخيانة

التاريخ : 30-05-2019 01:27:47 | المشاهدات 29325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في حفل إفطار أقامه لمريديه ومحبّيه ، تنطّح وزير سابق للحديث حول الشأن السياسي والتطورات المحتملة في المنطقة مع قرب الإعلان عن المبادرة الأمريكية المسمّاة بصفقة القرن .
الوزير الأسبق علا صوته بالصراخ وهو يروّج بصورة ممجوجة ومقززة لصفقة القرن ، مما أثار دهشة بعض الحضور الذين آثروا الإنسحاب ، بعد أن سمعوا كلام المذكور الذي كان في يوم من الأيام وزيرا بالصدفة .

يقول هذا الوزير أن الصفقة هي لمصلحة الأردن ، وأنّها تدعم كيان الدولة الأردنية ، والوزير لم يشرح لنا كيف سيتمّ ذلك ، أو أنّه ربما لم يسمع بلاءات الملك الثلاث التي وصلت مسامع العالم ، ومنهم ترامب نفسه وكذلك نتنياهو .


الوزير لم يتوقّف عند ذلك ، بل اتّهم المعارضة بالخيانة قائلا ؛ أنّ المعارضة الأردنية عندما تعارض في مثل هذه الظروف تعتبر خيانة للوطن ، وواضح أن الوزير بدأ يوزّع ( روشيتات ) بالخيانة والوطنية حسب مزاجه ، وحسب الدعم الذي يتلقّاه من إحدى السفارات الكبرى في عمان .


الوزير المذكور الذي يتفشخر كثيرا بوضعه ، بات مؤخّرا محطّ انتقاد من قبل العديد من الجهات والقوى ، والتي ترى أن الوزير معروف عنه اتصالاته المشبوهة ، وأنّه في الآونة الأخيرة يحاول البحث عن موطأ قدم له سواء في الحكومة أو في موقع متقدّم ، وهو لا يدري بأنّه بدأ بحرق نفسه وكلّ أوراقه .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler