fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

اتحاد كرة القدم يسلم الفيصلي كأس بلاستيكي"مكسور" .. صور

التاريخ : 02-06-2019 02:09:41 | المشاهدات 7950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ظهرت "كأس الأردن" التي تسلمها الفيصلي الليلة بعد فوزه على الرمثا "2-0" في المباراة النهائية، أن أحد زواياه العليا مكسورة، لكونه مصنوع من مادة البلاستيك.
وتعامل لاعبو الفيصلي بحذر أثناء رفع الكأس والتقاط الصور التذكارية، نظراً للكسر في إحدى زواياه العلوية التي كانت تتحرك يمينا ويسارا.

ومن المآخذ على الكأس صغر حجمها ولونها الفضي الداكن والمائل للسواد.

وللمرة الثانية على التوالي، يتوج فيها البطل بكأس مكسورة لا تليق بحجم وأهمية البطولة، حيث كان الجزيرة اعترض الموسم الماضي على رداءة الكأس المصنوع من البلاستيك، واصفاً أن قيمته المالية لا تتعدى الـ "50" ديناراً.



وكان يفترض على الاتحاد الأردني ألا يقع بنفس الخطأ الذي ارتكبه في الموسم الماضي، من خلال شراء كأس تليق بقيمة البطولة وأهميتها التاريخية.

First



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler