fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

رجل يشنق زوجته ويعلقها على شجرة بعدما اكتشف إصابتها بالإيدز

التاريخ : 03-06-2019 12:11:34 | المشاهدات 9825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ارتكب رجل باكستاني جريمة قتل بحق زوجته، بعدما اكتشف إصابتها بالإيدز، حيث انتابته الشكوك بأنها دخلت في علاقة غير مشروعة مع رجل آخر.

وبحسب ما ذكرته "روسيا اليوم"، أن الجريمة وقعت في قرية قريبة من منطقة تفشي العدوى بضواحي مدينة "لاركانا"، وخلال الشهر الماضي جرى فحص الآلاف من المشتبه فيهم إذا كانوا مصابون بالمرض من عدمه، ليتضح بأن هذه السيدة مصابة هي الآخر بمرض الإيدز، وهي أم لأربعة أطفال.

وبعدما تأكد الرجل الباكستاني من إصابتها، وظن أنها على علاقة غير مشروعة بأحد الرجال، قام بخنقها بوسطة حبل، ثم علقها على شجرة خارج منزله، بينما جرى القبض على الزوج المتهم.

ويذكر أن حالة من الرعب منتشرة بين سكان قرى وضواحي "لاركانا" الموبوءة، حيث أكدت السلطات المحلية أن العدوى قد تكون بسبب "الإهمال الجسيم" أو "نية خبيثة" لطبيب استخدم إبرا تحمل فيروس الإيدز.

وباكستان تحتل المرتبة الثانية كأسرع بلد آسيوي في عدد الإصابات بالإيدز، حيث جرى تسجيل 20 ألف إصابة جديدة سنة 2017.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler