fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

زوجة قطعت الأعضاء التناسلية لزوجها لرفضه الإفطار معها

التاريخ : 03-06-2019 12:46:03 | المشاهدات 16050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أقدمت الزوجة تشوم هونج البالغة من العمر (40)عامًا، على قطع الأعضاء التناسلية لزوجها ويل هونج البالغ من العمر(38)عامًا، عقابًا له لرفضه الاستيقاظ من النوم وتناول وجبة الإفطار معها أمس السبت. 

وألقت قوات الشرطة في مدينة (سيم ريب) بكمبوديا اليوم القبض على الزوجة، بعد محاولتها الهرب أثناء نقل زوجها إلى إحدى مستشفيات المدينة، وفقًا لصحيفة (ذا صن البريطانية) نتيجة إصابته بنزيف حاد، نتيجة الإصابة الخطرة التي عاقبته به زوجته. 

وأفادت تشوم وفقًا لتصريحات قائد شرطة المنطقة العقيد تشيب بنج، أنها اتصلت بزوجها ثلاث مرات من أسفل المنزل، ليتناول الإفطار معها، وعندما لم يجب عليها صعدت له، وتشاجرت معه فقضم أذنها فانتقمت منه بسبب عدم تناوله الإفطار وقضم أذنها بأن قطعت أعضاء التناسلية. 






التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler