fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

المخدرات تقود شابًا مصريًا لذبح والده بطريقة بشعة

التاريخ : 10-06-2019 12:33:31 | المشاهدات 7050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في واقعة مأساوية، أقدم شاب مصري على ذبح والده الخمسيني أثناء النوم مستخدمًا ”سكين"، وتركه غارقًا في الدماء، بعد أن رفض المجني عليه منح الجاني أموالاً لشراء المخدرات.

وفي التفاصيل، فإن الجريمة البشعة وقعت في محافظة بني سويف، حين استيقظت زوجة المجني عليه، ووالدة المتهم لتتفاجأ بالدماء تغرق فراش الزوجية، لتجد زوجها مذبوحاً بجرح قطعي كبير في الرقبة، واتهمت نجلها (25 عامًا) بقتل والده؛ بسبب خلافات بينهما.

في غضون ذلك، حضر فريق من رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة، وتبين أن الابن المتهم قدم من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وطلب من والده أموالًا لشراء عقاقير مخدرة، إلا أن والده رفض، وعايره بتناوله للمخدرات وأنه أصبح أسيرًا لها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler