fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بالصور: عارضة أزياء عالمية صدرها الكبير يتسبب بحرمانها من التمثيل !

التاريخ : 13-06-2019 11:59:00 | المشاهدات 8025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تقول عارضة الأزياء والممثلة الأميركية إميلي راتاجكوسكي (26 عامًا) إن صدرها الكبير بات ثقيلًا على ظهرها، الأمر الذي منعها من التمثيل.

وتشتهر الممثلة المثيرة للجدل بظهورها عارية على أغلفة المجلات مرات عديدة، وقد مُنعت من التمثيل لفترة بسبب أعمالها المثيرة والمنافية للآداب العامة.

وقد ظهرت ضمن العارضات العاريات في فيديو “روبن ثيك” في فيلم “بلورد لاينز”، وتقول عن ذلك إنه شكل من أشكال التمييز بين الجنسين.

كما ظهرت على غلاف مجلة “هاربرز بازار” الأميركية عارية تماماً، وقالت معلقة على هذه الصورة: “لا أهتم بهذا، فكثيراً ما تتعرض النساء للانتقادات عندما يظهرن بعض جوانب حياتهن الجنسية”.

 

 

أثارت عارضة الأزياء العالمية إيميلي راتاجكوسكي، ضجة واسعة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو جديد لها عبر إنستغرام.

وظهرت العارضة إيميلي في مقطع الفيديو عارية تماماً دون إرتداء أي قطعة ملابس.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler