fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بالصور.. ممثلة هندية وزوجها يسببان ضجة خلال تبادلهما القبل عاريين في حوض الاستحمام

التاريخ : 13-06-2019 12:01:34 | المشاهدات 6825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية صوفيا حياة صورًا من داخل حوض الاستحمام برفقة زوجها مصمّم الأزياء الروماني فلاد ستانيسكو، وذلك من رحلتهما في مصر، فأثارت الانتقاد حولها وخصوصًا لما تقدمه من نصائح من فراش الزوجية.

ونشرت الممثلة صورة وهي تقبل زوجها – أثناء رحلتهما إلى مصر- وعلقت تحتها بمجموعة من الجمل المقتبسة من الأسفار المقدسة وأنهتها بالسلام بثلاث لغات: العربية والعبرية والهندية.

كانت في وقت سابق قد وعدت بالحديث عن “الواقي الذكري” بسلسة من الفيديوهات ونشرت في الفيديو الثاني ما معناه: ” بالنسبة لزوجها ستانيسكو أن الجنس يبدأ بالمداعبة، أما هي فقالت تبدأ المداعبة بالنسبة لي من الدقيقة التي نستيقظ فيها.. رمن الطريقة التي تتعامل فيها معي..

 

من الطريقة التي تتحدث فيها معي خلال اليوم.. إذا احترمتني وعاملتني بطريقة رائعة وأمسكت يدي، إذا قبلت رقبتي أو خدي خلال اليوم ضرورية بالنسبة لي، هذا ما أعتبره مداعبة.. المداعبة تبدأ من الطريقة التي تعاملني فيها”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler