fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

النساء افضل من الرجال بقيادة السيارات بـ4 أضعاف !!

التاريخ : 22-06-2019 11:37:43 | المشاهدات 4650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

غالبا ما يرى الرجال أنفسهم أفضل من النساء في سياقة السيارات، معللين ذلك بقدرتهم على المناورة والسرعة والتحكم بالأعصاب، إلا أن دراسة حديثة جاءت لتنفي كل هذا.

وحسبما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن البحث الجديد يضع حدا للجدل القائم منذ مدة طويلة حول أفضل السائقين، حيث قدم أدلة قاطعة تثبت أن النساء أفضل من الرجال.

وكشفت الدراسة أن الرجال أكثر عرضة بنسبة 4 أضعاف للمثول أمام المحكمة لارتكباهم مخالفات.

وتقول الأرقام الرسمية إن 585 ألف سائق في بريطانيا تم تقديمهم للمحكمة العام الماضي، بسبب مخالفات القيادة، وكانت 23 بالمئة من هذه المخالفات تتعلق بتجاوز السرعة القانونية أو القيادة من دون تأمين.

وتشير المعطيات كذلك إلى أن السائقين الذكور أكثر تقديما لطلبات التأمين مقارنة مع السائقات.

ويدفع الرجال سنويا ما يناهز 793 جنيها إسترلينيا لتأمين سياراتهم، مقابل 701 جنيها للنساء، رغم صدور قانون أوروبي عام 2012 يمنع شركات التأمين من التمييز بين الجنسين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler