fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

الحكم بالإعدام على ممثلة الأفلام الإباحية كيلسي

التاريخ : 22-06-2019 11:47:03 | المشاهدات 34500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تم القبض على عارضة الأزياء، كيلسي تيرنر، تبلغ من العمر 26 عاما في ستوكتون بولاية كاليفورنيا لإدانتها بمقتل طبيب نفسي يبلغ من العمر 71 عاما في لاس فيغاس، بينما تم احتجاز صديقها، المشتبه به أيضا في القضية، بعد شهر واحد.

ونفت عارضة الأزياء والممثلة الإباحية السابقة لمجلة مكسيم وصديقها جون كينيسون علاقاتهما بمقتل الطبيب النفسي توماس بورشار يوم الخميس الماضي في لاس فيغاس.

 

ووفقًا لـ “8 نيوز ناو”، سيضع مكتب المدعي العام القضية أمام لجنة لتقرير ما إذا كان على النيابة العامة متابعة عقوبة الإعدام للزوجين.

 
مثل الزوجان في المحكمة بعد يومين من اعتراف زميلتها السابقة ديانا بينا بأنها متورطة في قضية القتل واتهمت تيرنر وكينيسون في ذبح الطبيب الذي تم عثر على جثته المتعفنة في صندوق سيارة على طريق مهجور خارج لاس فيغاس في 7 مارس.

ونقلت وسائل الإعلام عن ضباط الشرطة قولهم، إن الطبيب كان متورطا في علاقة حميمة مع تيرنر وحتى أنه دفع حق الإيجار لمنزل في لاس فيغاس حيث عاشوا المتهمين.

في هذه الأثناء، قالت جودي إيرب، صديقة الطبيب بورشار التي تبلغ من العمر 17 عاما، إنه دفع إيجار تيرنر لأنها كانت مفلسة وخشيت أن تصبح هي وابنتها البالغة من العمر 4 سنوات بلا مأوى، وأنه كان يريد ببساطة المساعدة فقط.









التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler