fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

٥ ألوان من أحمر الشفاه اللامع تناسب صاحبات البشرة الفاتحة

التاريخ : 05-07-2019 05:38:49 | المشاهدات 9450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أحمر الشفاه اللامع عاد بشكل قوي في صيف 2019. فكان من الطبيعي أن يتربع على عرش موضة المكياج مع الأزياء المستوحاة من فترة الثمانينات والتسعينيات. وخاصة وأن الفتيات في هذه الفترة كن يعتمدن أحمر الشفاه الجلوس أو اللامع بشكل كبير.

لهذا ننصحك باعتماده لإطلالة شبابية وجذابة، وللوك عصري يناسب كل إطلالاتك. ولكن يجب الانتباه جيداً عند اختيار درجاته بحيث تتناسب مع لون بشرتك. لذلك قررنا اليوم ان نقدم لك مجموعة من درجات أحمر الشفاه الجلوس والتس تناسب صاحبات البشرة الفاتحة. في محاولة منا لمساعدتك في اختيار درجة اللون الصحيحة دون عناء.

١

أحمر الشفاه اللامع الروز من ماك
أحمر الشفاه اللامع الروز من ماك
هذه الدرجة الروز من ماك تمنحك مظهرا أنيقا وناعمًا، لن تضطري معها لوضع الكثير من مستحضرات التجميل.
٢
أحمر الشفاه الذهبي الجلوسي من شانيل
أحمر الشفاه الذهبي الجلوسي من شانيل
هذه الدرجة رائجة بشكل كبير هذا الموسم، طبقيها مع المكياج البرونزي، ولمسات من الهايلايتر. كما يمكنك اعتماده كظل جفون فوق العينين، لإطلالة عصرية.
٣
أحمر الشفاه البيبي روز اللامع من لانكوم
أحمر الشفاه البيبي روز اللامع من لانكوم
من الدرجات التي تناسب البشرة الفاتحة، هو اعتماد هذه الدرجة، لتمنحك مظهرًا ورديا. وإن شعرت في يوم أن وجهك شاحب قليلاً، ولا تريدين وضع المكياج، جربي هذا الجلوس اللامع.
٤
أحمر الشفاه الفوشيا اللامع من NYX
أحمر الشفاه الفوشيا  اللامع من NYX
لمسة من أحمر الشفاه الداكن اللامع، سوف يلفت الأنظار بالطبع، ويبرز جمال لون بشرتك. طبقيه مع ألوان النود ولمسة من الهايلايتر البرونزي، حتى لا تبدين مبالغة في اللوك.
٥
أحمر الشفاه اللامع من مارك جيكوب
أحمر الشفاه اللامع من مارك جيكوب
هذا الـ Gloss اللامع لا تتخلي عنه في سهرات الصيف، والمناسبات الليلية، سوف يناسب كل الفساتين الملونة لديك، ولا بأس إن طبقتي معه لمسة من الجليتر للعيون.
٦
أحمر الشفاه البنفسجي الجلوسي من سان لوران
أحمر الشفاه البنفسجي الجلوسي من سان لوران
أعجبتنا هذه الدرجة من اللون البنفسجي الأرجواني،فهي مثالية إن كانت عيونك فاتحة وتمتلكين بشرة فاتحة أيضاً. ولإطلالة جريئة استخدميه في الصباح مع ماسكرا خفيفة وأحمر خدود وردي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler