fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

ما السر وراء غلق العينين أثناء القبلات في العلاقة الحميمة؟

التاريخ : 05-07-2019 05:40:46 | المشاهدات 2775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هل شاهدت من قبل في أحد الأفلام اثنين يقبلان بعضهما وأعينهما مفتوحة؟ لا يحدث ذلك مطلقا في الأفلام أو في الحقيقة، فدائما يتجه الأحباء إلى تقبيل بعضهما في العلاقة الحميمة وأعينهم مغلقة. ولكن ما السر وراء ذلك؟ السر الذي حير الكثير من الأشخاص أعلنته أخيرا إحدى دراسات علم النفس في جامعة رويال هولواي.

تقول الدراسة أن في العلاقة الحميمة يتجه الزوجين إلى إغلاق أعينهما أثناء القبلات وذلك يعود إلى أن المخ لا يستطع التركيز في أكثر من حاسة معا بنفس الكفاءة. فإذا جربت أن تقبلين زوجك وعينيك مفتوحة ستفقدين جزءا كبيرا من الشعور والاستمتاع بالقبلة. لذا فالمخ يقوم بدوره لا إراديا ويعطي إشارة إلى العينين لتغلق حتى يكن التركيز في المشاعر والإحساس وتتمكنا من الاستماع بعلاقتكما الحميمة.

وإذا كانت هناك قبلات في وسط الجماع وأنتما مغلقين أعينكما، فهذا سيساعدكما على الوصول إلى النشوة الجنسية، وستستمتعان بعلاقتكما الزوجية أكثر.

وأيضا أرجع الأطباء غلق العين اللا إرادي أثناء القبلات، إلى أنه يعد حماية للعين من رؤية الأشياء عن قرب أكثر من اللازم فيتسبب في إجهادها والتأثير بالسلب عليها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler