fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

في اي بي

الفاسد والفاسدون..!!

التاريخ : 05-07-2019 06:08:05 | المشاهدات 27375 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

فجأة، وبعد أسابيع قليلة من اجتياح عروض "البيض" كبرى المجمعات التجارية والمولات، تم الكشف عن وجود نحو مليون بيضة فاسدة، جرى رفض تصديرها من الأردن لتعود إلى مستودعات ومخازن غير مهيأة للتخزين.
 
وفور انتشار الخبر، بدأ مزاد أرقام البيض الذي جرى اتلاف؛ 39 ألف بيضة فاسدة.. 50 ألف بيضة.. 60 ألف.. 140 ألف.. 270 ألف.. بقي 730 ألف.. ثم بيان يُشكك بكميات البيض الفاسد ويقول إن جهة لا يمكنها تحديد العدد المحتمل للبيض الفاسد في الأسواق، وكأنه تمهيد للملمة القضية وانهاء الملف!
 
في الحقيقة إن هذه القضية لا تقلّ خطورة عن قضية مصنع الدخان المزوّر، بل إنها أكثر بشاعة؛ هناك تاجر استغلّ فقر الناس والغلاء الذي نعيشه عبر تسريب شحنة بيض فاسد بأسعار "محروقة"، غير مبالٍ بالضرر الذي سيقع على المواطنين والمستهلكين وأطفال الأردنيين!
 
المطلوب من الحكومة ورئيسها الدكتور عمر الرزاز ليس البحث عن البيض الفاسد في المستودعات والمخازن ولا عدّها، بل اعلان اسم التاجر صاحب الشحنة الفاسدة والذين شاركون بتسريبها إلى السوق المحلية، والقبض عليهم والتحقيق معهم لمعرفة أماكن تواجد البيض الفاسد، ثم محاكمتهم بتهمة المقامرة بأرواح الأردنيين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler