fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

امام الوزير.. من يتحمل مسؤولية عدم صرف جهاز تنفس لمريض

التاريخ : 07-07-2019 12:47:28 | المشاهدات 3225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حامد طلحة مواطن اردني الجنسية ومن ابناء هذا الوطن مريض ويعني من مرض ماسة لجهاز تنفس( سي بي اي بي) وزاد في محنته مراجعته للمستشفيات و وزارة الصحة للحصول على هذا الجهاز والابقاء على حياته وهو مؤمن صحيا ولكنه فشل نتيجة وعود وتطفيش له.

المعلومات تفيد وتبين ان المواطن حامد طلحة حصل على تقارير طبية رسمية ومنها لجنة التأمين الصحي تؤكد حاجته الماسة لجهاز تنفس وتم توجيه كتاب الى مستشفى البشير لتسليمه  الجهاز الا ان مراجعاته لم تحصل على ان يتسلم الجهاز حيث وعود الموظفين ان الجهاز غير متوفر الان ولا يعلمون متى ستصلهم اجهزة التنفس .

وواصل المريض طلحة مراجعته لاقسام عديدة في وزارة الصحة ومنها مكتب الوزير ومدير المستشفيات ومدير قسم الاجهزة ومدير المشتريات كانت الاجابات وعود وراء وعود والدوران في حلقة مفرغة .

مدير قسم المساعدة الدكتور احمد العلي بحسب معلومات قال للمريض حامد طلحة ان هناك مرضى يراجعون ومنذ شهور عديدة  الاستلام الاجهزة لكن بدون جدوى .

كما ان قسم المشتريات كان له ننصيبا في تقديم الوعود تحت ذريعة عندما يتلقون التعليمات سيقومون بشراءالجهاز وقالو من يحتاج مثل هذا الجهاز بسرعة فهو موجود في السوق ويمكن لاي مريض شراءه.

حامد طلحة المريض زادت معاناته ومرضه وهو يراجع منذ شهور ويناشد وزير الصحة الدكتور سعد جابر التدخل والايعاز لمن يلزم لصرف جهاز التنفس للمريض ليحافظ على حياته .




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler