fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

ذبحة قلبية تُداهم مُشاركة بمهرجان إباحي

التاريخ : 10-07-2019 12:59:02 | المشاهدات 15750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصيبت امرأة (52 عاما) بنوبة قلبية، أثناء مشاركتها بمهرجان جنسي في مقاطعة وسترشير بإنجلترا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن المرأة المشاركة في مهرجان Swingfields Festival الإباحي، فضلت عدم ذكر اسمها، بدأت تشعر بحالة من الاختناق وأجريت لها إسعافات إولية في المكان ونقلت إلى المستشفى على متن طائرة مروحية. وتم تشخيص إصابتها بنوبة قلبية شديدة.

وصدم المشاركون الـ 700 للمهرجان بداية بما حصل للمرأة، وفقا للصحيفة، لكنهم سرعان ما عادوا إلى فعالياتهم ونشاطات المهرجان.

وقال أحد المشاركين في المهرجان للصحفيين:" بعض المشاركين في المهرجان قالوا مازحين، يبدو أنها زادت جرعة حماسها في أحد نشاطات المهرجان".

وأضافت الصحيفة، أن الأطباء قرروا تخريج المريضة من المستشفى في 8 من يوليو الجاري بعد أن أخذت العلاج اللازم وتحسنت صحتها وزال الخطر عنها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler