fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

وزارة الأشغال .. تصريحات للإستهلاك الإعلامي فقط

التاريخ : 11-07-2019 11:15:09 | المشاهدات 2625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تصريحات تصدر بين الحين والآخر من قبل كبار المسؤولين في وزارة الأشغال العامة ، ومنهم الوزير نفسه تتحدّث عن سلسلة إنجازات الوزارة والمشاريع  التي تقوم بها  .

وبالتدقيق في هذه التصريحات نجد أنّها لا تمتّ للواقع بصلة ، فهناك تباطؤ في الأداء والعمل والإنجاز في ظلّ امتعاض المواطنين الدائم بسبب تأخّر الوزارة في الإنجاز بالموعد المحدد ، عدا عن المشاكل التي لا تنتهي مع المقاولين والتأخير في تسليم المستحقات المالية .

هناك دلائل متعددة حول تقصير الوزارة وهو امر لانتمناه لانها من الوزارات المهمة التي يقع على كاهلها الكثير من الأعباء ، مع تقديرنا لسعي الوزير فلاح العموش نحو تحسين الأوضاع .

وفي كلّ الأحوال ما زلنا ننظر إلى تصريحات مسؤولي الوزارة على أنّها فقط للإستهلاك الإعلامي حتى تثبت الوزارة العكس من خلال العمل والأداء والإنجاز على أرض الواقع .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler