fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

وزراء رؤساء مجالس إدارات.. كم يتقاضون!!!

التاريخ : 11-07-2019 11:18:21 | المشاهدات 2775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

العديد من الشركات والمؤسسات تتبع إلى وزارات ، وفي غالب الأحيان فإنّ الوزير هو رئيس مجلس الإدارة فيها .

فوزير العمل هو رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمان الإجتماعي ، وهو كذلك رئيسا لمجلس إدارة الخدمة المدنية ، وبالتأكيد فإنّ الوزير يحصل على مكافآت بسبب وجوده في هذين الموقعين الهامين .

هناك تساؤلات تحمل في مجملها المنطق ، وتتساءل حول مخصصات الوزير وهو يرأس مجلسين للإدارة بالإضافة لموقعه كوزير عامل في الحكومة .

هل الوزير في الأردن هو سوبرمان ؟ حين يتعلّق الأمر بتواجده على رأس العديد من المؤسسات والشركات ؟ وهل هناك من داع لأن تتبع بعض المؤسسات للوزير وهو بالكاد القادر على القيام بأعباء وزارته ؟

هناك الكثير من الأسئلة المشروعة والتي من حقّنا كإعلام ومواطنين أن نسألها احتراما لمبدأ النزاهة والشفافية المغيّب في الكثير من مفاصل حياتنا ، وعلى الحكومة أن تجيب . 

صوت البلد تتمنا من النواب فتح ملف مخصصات الوزراء من ادارات مجالس تابعة لهم مثل الصناعة والتجارة والاوقاف والزراعة والسياحة والاشغال.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler