fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

اين شويكة وزيرة السياحة من محافظة الطفيلة ؟؟!!

التاريخ : 11-07-2019 11:38:23 | المشاهدات 26175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تزخر محافظة الطفيلة بالعديد من المواقع السياحية الهامة ، هذا عدا عن ينابيع المياه التي قلّ نظيرها ، وتعتبر ثروة كبيرة ، ولكن ما زال التقصير هو سيّد الموقف في هذه المحافظة التي أنجبت الرجال الأوفياء لهذا الوطن .

المناطق السياحية في مختلف أنحاء المحافظة تعاني الإهمال والنسيان ، ويبدو أنّ وزارة السياحة مختصّة فقط بالسياحة في العاصمة وجرش والفحيص ، أمّا باقي المناطق فلها الله .

وزيرة السياحة مجد شويكة ؛ أين أنت ووزارتك من الطفيلة وأخواتها ؟ هل هذه المحافظة ليست مدرجة على قائمة اهتماماتكم أم ماذا ؟ لماذا تتعامل الوزارة مع المواقع السياحية والأثرية في بلادنا على قاعدة الغني والفقير أو الخيار والفقوس ، كما يقال ؟

الطفيلة تصرخ سياحيا وتستنجد بذوي الهمم من المخلصين الذي يتّقون الله ، ويضعون مصلحة الوطن نصب أعينهم ، ولكن في أحيان كثيرة نقول بأسى بالغ .. لا حياة لمن تنادي !  



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler