fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

عروس تهرب مع المأذون بعد أسبوعين من زفافها

التاريخ : 17-07-2019 11:48:37 | المشاهدات 5700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قررت عروس حديثة الزواج، الهرب مع رجل الدين الذى أقام طقوس زفافها، بعد مرور أسبوعين فقط من زفافها، الذى كان فى ولاية ماديا براديش الهندية.

تعود التفاصيل التي نقلتها صدى البلد عندما تزوجت رينا باي البالغة من العمر 21 عامًا، من قرية توري باجرود في مقاطعة فيديشا، من أجل العيش مع حبيبها رجل الدين.

وبالفعل أخذت رينا باي كل الأموال والمجوهرات من المنزل، وقررت الهرب، وبعد رحلات من البحث فى القرية من قبل السكان، اكتشفوا أن رجل الدين هرب ايضًا فى نفس التوقيت.

وأصدرت الشرطة بياناً تطالب فيه بإدلاء عن أى معلومات تفيد بمكان الثنائى الهارب.

ويعتقد أفراد أسرة العروس أن ابنتهم كانت على علاقة بالكاهن قبل زواجها وهربت معه، وهذا ما دفعهم الى تقديم بشكوى لدى الشرطة ضدّه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler