fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

فى اليوم العالمى للبوس.. أشهر 5 قبلات فى السينما

التاريخ : 19-07-2019 03:13:07 | المشاهدات 18675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يحتفل اليوم العالم باليوم العالمى للبوس حيث شهدت السينما المصرية على مدار تاريخها عدد من القبلات فى الأفلام وخلال هذه السطور نذكر الأهم منها..

- فيلم "أبى فوق الشجرة"

الذى قدمه الراحل العندليب عبدالحليم حافظ حيث ضرب الرقم القياسى فى عدد القبلات التى تواجدت فى فيلم واحد لدرجة أن الجمهور كان لديه فضول كبير ليعرف كام بوسة حدثت بين عبد الحليم حافظ وبطلتى الفيلم نادية لطفى وميرفت أمين وكان من يدخل السينما لمشاهدة العمل يفكر أولاً فى عدد القبلات فى الأحداث لتخرج الأرقام بأن هناك حوالى 125 قبلة وأكثر حدثت ضمن أحداثه.

- فيلم بوبوس

هو العمل الذى جمع بين كل من الزعيم عادل إمام ويسرا وتتضمن مجموعة من المشاهد الرومانسية كان ضمنها قبلة شهيرة أعربت عن المشاعر بينهما.

- فيلم دانتيلا

الذى شارك فى بطولته كل من الفنان محمود حميدة والهام شاهين ويسرا وتزوج منهما وشهد الفيلم مجموعة كبيرة من القبلات فيما بينهم.

- فيلم سكوت هنصور

جمعت عدد من مشاهد القبلات بين كل من الفنان مصطفى شعبان وروبى أثناء تواجدهما على البحر.

فيلم مذكرات مراهقة

شهد الفيلم قصة حب بين بطلى العمل الفنان أحمد عز وهند صبرى حيث جسدت فتاة مراهقة عاشقة وظهر ضمن الأحداث مجموعة من القبلات بينها وبين بطل العمل.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler