fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

حمير وحشية مزيّفة تثير الجدل في حفل زفاف

التاريخ : 20-07-2019 10:37:49 | المشاهدات 20775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قام زوجان إسبانيان بترتيب حفل زفافهما تحت عنوان "رحلات سفاري" في مدينة شاطئية إسبانية، ما تسبّب في موجة غضب من قبل نشطاء في مجال حماية الحيوانات بسبب الحمير الوحشية "المزيفة".

فقد صور أحد الحاضرين حمارين باللون الأبيض جرى صبغهما بخطوط سوداء، ليبدوا مثل حمارين وحشيين في منطقة قادش جنوبي إسبانيا، وانتشرت الصور بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتج عدد كبير من المدافعين عن حقوق الحيوان، مؤكدين أنّ الحيونات تعرضت للصباغة ثم جرى تركها تحت أشعة الشمس الحارقة بعيدا عن الظل، حتى يكون منظرها مسليا لزوار المكان.

وسرعان ما تفاعلت السلطات الإسبانية مع الحادثة، وأعلن مكتب الزراعة والتجارة في المنطقة فتح تحقيق في واقعة تزييف الحمارين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler