fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

عاطف الطراونة ابدع في هذا القرار ١٠٠٪؜" و اتخذ هذا القرار لسببين..!!

التاريخ : 07-08-2019 12:27:15 | المشاهدات 13950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أبلغ قطب برلماني مهم ومخضرم " صوت البلد" ان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة قد حسم أمره ولن يترشح للانتخابات البرلمانية القادمة نهائياً.

النائب المخضرم قال لـ" صوت البلد " خلال جلسة قهوة صباحية، وبالحرف الواحد "ان الطراونة ابدع في هذا القرار ١٠٠٪؜"، مشدداً على أن الطراونة اتخذ هذا القرار لسببين .

الأول: أن الطراونة أراد بهذا القرار أن يخرج من الحياة النيابية رابحاً ١٠٠٪؜، وحتى لا يقال في يوم من الايام انه لم ينجح في الانتخابات النيابية او حتى في رئاسة المجلس التاسع عشر ويسجل فشلاً بعد كل هذه النجاحات المتتالية.

السبب الثاني والاهم، وفق النائب المخضرم، ان الطراونة يسعى وبطريقة تكتيكية وذكية إلى عمل كتلة برلمانية كبيرة تدعمه في حال وقع خيار صاحب القرار عليه لتشكيل الحكومة المقبلة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler