fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

مقتل جندي إسرائيل جنوب بيت لحم ومؤشرات على "عملية خطف"

التاريخ : 08-08-2019 10:37:40 | المشاهدات 3975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شكّل جيش الاحتلال وجهاز "الشاباك" الإسرائيلي خليّة تحقيق في مقتل جندي إسرائيلي طعنًا، جنوب بيت لحم، فجر الخميس، وسط مؤشرات لتعرّضه لمحاولة خطف، قُتل خلالها.

وعثر جيش الاحتلال على جثة الجندي دفير سوريك (18 عامًا) من سكان مستوطنة "عوفرا" ويدس في المدرسة الدينية في مستوطنة "إفرات"، وعليها آثار طعن، وذلك في منطقة "مجدال عوز" ضمن تجمّع "جوش عتصيون" الاستيطاني جنوب بيت لحم.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إن القتيل كان في المرحلة الأولى من مسار للتجنيد بالجيش خاص بالمتدينين.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن عائلة الجندي أبلغن الجيش بفقدان الاتصال معه عند منتصف الليل، وبدأ الجيش عملية بحث وتمشيط واسعة إلى أن تم العثور على هاتفه عن الساعة الثانية فجرًا في محيط مستوطنة "نفي دانيال"، وبعد نحو 75 دقيقة تم العثور على جثته شمال شرق "مجدال عوز".

وأورد مراسل القناة 13 العبرية أن الجندي تعرّض للخطف بسيارة، وتم قتله فيما بعد وإلقاء جثته حيث عُثر عليها.

وذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الجندي لم يبدأ خدمته العسكرية بعد، وقتل على مدخل "الكيبوتس"، ولفت إلى أن الجيش يتحقق فيما إذا كانت هناك محاولة خطف قتل خلالها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler