fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بعد نسب فيديو إباحي لها .. هكذا علقت النجمة الكويتية عليه

التاريخ : 12-08-2019 03:36:46 | المشاهدات 11400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بعدما انتشر خلال الأشهر الماضية فيديو جنسي قيل إنه لها، ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على الاتهامات التي لاحقتها في هذا الموضوع وذلك على لسان محاميها الخاص.

فعبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أعادت الفهد نشر تعليقات محاميها الخاص حول القضية، وجاء في تعليقات المحامي الكويتي حسين العصفور:

 "بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل 3 أشهر المحكمه تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ".

"يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو والنشر بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك !؟".

 

كما قامت الفهد بالتعليق على القضية عبر فيديو نشرته عبر حسابها، وقالت فيه انها لن تتنازل عن حقها، خصوصاً أن الموضوع ينال من شرفها وسمعتها، وختمت "حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص ضحك وشتم".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler