fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

عارضة أزياء كادت تفقد حياتها لتبدو مثيرة!-بالصورة

التاريخ : 12-08-2019 03:41:10 | المشاهدات 56250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لدى العديد من الفتيات خصوصاً اللواتي بعملن في مهن تتطلب منهن البقاء أنيقات دائماً هوس بمظهرهن لدرجة أن إحدى عارضات الأزياء الاميركيات كادت تدفع حياتها ثمناً لتبدو بمظهر مثير.

وقد أحست عارضة الأزياء، جيما داوني، البالغة من العمر 23 عاما، بألم في كعبها ثم لاحظت تورماً في كاحلها وذلك بعد انتعالها حذاء عالي الكعب بشكل كبير حين كانت متجهة إلى موعد في طريقها إلى محطة القطار، وسرعان ما توجهت الى الطبيب الذي أخبرها أنه لا حاجة لها للقلق فليس هناك من شيء خطير لتستيقظ في اليوم التالي وقد بدأت بالتقيؤ وعانت من ارتفاع بحرارة جسمها وسرعة في صربات القلب، الذي انتشر بسرعة، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

فعادت داوني للمستشفى ثانية ليكتشف الأطباء معاناتها من تعفن الدم أن عليها العلاج لمدة ثلاثة أشهر، وبقيت فيه لمدة يومين، وكادت الإصابة أن تودي ببتر قدمها،  لو انتظرت يومين.

يذكر أن تعفن الدم يحدث عندما يتفاعل الجسم مع العدوى عن طريق مهاجمة الأعضاء والأنسجة الخاصة به، ويصل فى بعض الحالات إلى بتر الأطراف.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler