fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

4 طرق لممارسة العادة السرية بلذّة أكبر

التاريخ : 12-08-2019 04:02:05 | المشاهدات 13125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

إليكم هذه الطرق التي ستسهّل عليكم ممارسة العادة السرية بسهولة تامّة:

اليدان معاً: لا تتردّدوا أبداً أن تستعملوا اليدين معاً خلال العادة السرية. عادةً، يلجأ الرجل الى استعمال اليد الواحدة لكن اذا جرّبت استعمال اليدين معاً في الوقت الواحد ستشعر بلذّة اكبر وإمتنان أكثر.

إستخدم جسدك: ليس من الضروري فقط أن تحقّق هذه العادة من خلال العضو الذكري فقط. عليك أن تكتشف جسدك جيّداً لترى أن هناك نقاط قوّة كثيرة مثل حلمة الصدر تسهم في ممارسة العادة السرية، وكذلك الخصيتان والعجان (المنطقة الملساء الواقعة بين كيس الصفن وفتحة الشرج).

المزلقات والكريمات: هذه الكريمات التي نجدها في الصيدليات مثل الفازلين تساعد كثيراً في ممارسة العادة السرية والحصول على المتعة الحقيقية.

 

ألعاب الجنس: هذا النوع من الألعاب التي يشاع إستعمالها عند الكثيرين الذين يخجلون بالاعتراف. هذه الأدوات تجعل من ممارسة العادة السرية أكثر لذّةً.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler