fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

نائب سابق يهدد بكشف قوادين و سماسرة غانيات ثم يتراجع مؤقتا

التاريخ : 13-08-2019 12:38:59 | المشاهدات 8400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هدد النائب السابق محمد الخشمان رئيس حزب الاتحاد الوطني ومالك شركة الطيران الاردنية ، بفضح وكشف قوادين وسماسرة غانيات ومستوردي العاهرات الى النوادي الليلية…! ” كما وصفهم في منشور له عبر صفحته الشخصية في فيسبوك قبل أيام .

وكتب الخشمان في المنشور الذي حذفه لاحقا : ” تابعا لما قلته قبل يومين من عدم السكوت على محبي الظهور والهمل ساضيف اليهم اليوم قوادين وسماسرة الغانيات ومستوردي العاهرات الى النوادي الليلية ”
وتساءل ” هل يعقل ان مثل هؤلاء يسمح لهم بالحديث في امور فنية وتخص الأقتصاد الوطني ؟ وهل نحن كشعب محترم نسمح لمثل هؤلاء بالظهورعلى اكتاف الفقراء والطبقة الكادحة؟ وهل نسمح لمثل هؤلاء القوادين بان يكونوا في الصف الأول ؟ “
وقال ” وان وصلوا اليه الا يجب علينا تعريتهم وفضح ماضيهم وحاضرهم ومحاسبتهم بالقانون ؟ “
وأضاف بأنه سيبدأ من اليوم وصاعدا بتعرية كل فاسد وهامل وصاحب اجندة
وختم منشوره قائلا … وللحديث بقية …. شو رايكوا ؟؟؟

ولكنه بعد ذلك نشر توضيحا آخر بعد حذقه المنشور السابق والذي إثار جدلا كبيرا بين متابعيه فقال : ((بناءا على طلب من كافة محبيني وابنائي وبهذه الايام الفضيلة تم اخفاء البوست الذي تم نشره من ساعتين ولحين انتهاء العيد والايام الفضيلة .. وكل عام وانتم بخير)) 

هل ينفذ تهديده ..!!

 

وتساءل المتابعون لمنشوري الخشمان السابقين ، هل ينفذ الخشمان تهديده بعد العيد ، أم انه تعرض لضغوط للتراجع عن ذلك ، أم أن هناك تسويات تمت خلال الفترة السابقة بينه وبين من هدد بكشفهم وفضحهم . ؟
الأيام القادمة ستكشف ذلك ……!!



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler