fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

العراق.. طبيب يتعاطى( الكحول ) يغتصب مريضة داخل المستشفى

التاريخ : 20-08-2019 09:29:13 | المشاهدات 9000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أقدم طبيب على محاولة اغتصاب مواطنة داخل مستشفى الشطرة العام، بمحافظة ذي قار جنوب العراق.
وقالت مصادر طبية: إن ”طبيبًا في مستشفى الشطرة بمحافظة ذي قار حاول اغتصاب مواطنة كانت في زيارة للمستشفى للاطمئنان على صحتها في ساعة متأخرة من ليلة أمس"، وفق وسائل إعلام عراقية.
وأوضحت المصادر أن الطبيب كان في حالة سكر، فيما أقامت المرأة شكوى قضائية بحق الطبيب في مركز الشرطة، وقررت دائرة صحة ذي قار استدعاء الطبيب ؛ للمثول أمام مدير عام الصحة لمعرفة ملابسات الحادث.
وتأكيدًا للواقعة، طالب النائب عن محافظة ذي قار عبدالأمير الدبي، وزير الصحة علاء العلوان بطرد طبيب يتعاطى ”الكحول" في أحد مستشفيات المحافظة.
وقال الدبي في تغريدة على حسابه بتويتر: ”وزير الصحة المحترم.. أهديك أطيب تحياتي.. نطالب بتشكيل لجنة تحقيقية في ملابسات حادث لطبيب مقيم يتعاطى الخمر في مستشفى الشطرة العام",وفق شبكة عراقنا الإخبارية.
وأضاف النائب العراقي: ”التعاطي كان أثناء الدوام الرسمي، ولهذا يجب طرد الطبيب من تلك الوظيفة المقدسة"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler