fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

"القاهرة عمان" يدعم المخيم الصيفي لأطفال "الحسين للسرطان"

التاريخ : 03-09-2019 10:51:11 | المشاهدات 15675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 دعم بنك القاهرة عمان للسنة 13 على التوالي المخيم الصيفي السنوي السادس عشر للأطفال الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان والذي افتتحت فعالياته مؤخرا وسط أجواء من البهجة والفرح. 

وحضر الاحتفال عن بنك القاهرة عمان راعي المخيم الصيفي مجموعة من الموظفين و الاداريين ومن ضمنهم رئيس مجموعة الخدمات المشتركة السيد خالد القاسم.

من جهتها شكرت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش بنك القاهرة عمان على دعمه ورعايته المستمرة للمخيم الصيفي السنوي.

وقالت ان المخيم الصيفي يندرج ضمن برامج مركز الحسين للسرطان التي يتم تنظيمها ضمن منهجية الرعاية الشمولية لمرضى المركز والتي لا تقتصر على الجانب العلاجي فقط بل تشمل أيضاً الجانب النفسي.

ويشارك في المخيم الذي يقام على مدار شهر كامل 100 مريض يومياً ويشتمل على أنشطة متنوعة من عروض مسرحية، وعروض للألعاب السحرية، وفقرات غنائية، وألعاب ترفيهية ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وعروض للمهرجين وغيرها من الأنشطة المسلية والمفيدة للأطفال.

ويأتي هذا الدعم من حرص بنك القاهرة عمان على تطبيق سياسته الاستراتيجية بان يكون له دور رئيسي وفعال في المساهمة بالخدمة المجتمعية .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler