fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

كتاب البلد

كُنْ بطاقةً مدفوعةً مسبقًا

التاريخ : 03-09-2019 11:44:25 | المشاهدات 1050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كامل نصيرات

(البني آدم) في أوطاننا يجب أن يتحوّل إلى بطاقة مدفوعة مسبقاً..! كما صار الموت مكلفاً لأهل الميت (كفن وقبر و صيوان و تمر ومي ومناسف و..و..و ) ؛ يجب أن يكون الميلاد مكلفاً..! من أوّل (واع) يبكيها المولود يجب أن يدفع للحكومة (ألف دينار) ويتم تثبيت شريحة على أو بـ المولود بأن في رصيده كذا دينار ..ولا يمكن أن يعبر أي باب حتى يقول الباب: مواطن بطاقة مدفوعة مسبقاً ادخلوه..!
يجب أن نساعد الحكومات في التحوّل الرقمي ..ونضع في بطاقاتنا أموالا لا حدود لها..ولا يسمح لابن من كان أن يخرج من باب بيته إلا باعطاء الضوء الأخضر بأن هذا المواطن (بطاقة مدفوعة مسبقاً) افتحوا له الباب..!
عيب علينا كبني آدمين نرى حكوماتنا واقعة في ورطات وأزمات مالية ونحن نتفرّج ..! عيب علينا من أجل الجوع و الواسطة واللي سرق دورنا في الحياة واللي حرمنا من كل شيء واللي منعنا نتعالج واللي واللي واللي ؛ نصعّر خدنا للحكومات..!! ما أثقل دمنا صحيح..!
أيها ( البني آدم) في أوطانك الغريبة..كن بطاقة مدفوعة مسبقاً ولا تتذمّرْ ..فضحتنا أمام عرب الشيخ مفجوع..!



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler