fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

الحوثيون يعلنون إطلاق دفعة صواريخ باليسيتة تجاه مطار "نجران"

التاريخ : 03-09-2019 11:49:59 | المشاهدات 7725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الثلاثاء، إطلاق دفعة من الصواريخ الباليستية على مطار نجران في السعودية.

وذكرت قناة " المسيرة" الناطقة باسم الجماعة، أن " القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، أطلقت اليوم دفعة صواريخ باليستية على أهداف عسكرية في مطار نجران الإقليمي جنوب السعودية".

وأوضح المتحدث العسكري للحوثيين العميد يحيي سريع ، أن " القوة الصاروخية أطلقت دفعة صواريخ باليستية نوع "بدر 1" على أهداف عسكرية في مطار نجران الإقليمي وأهداف عسكرية أخرى".

وأكد " أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة عالية، مشيرًا إلى أن العملية تسببت في تعطل الملاحة الجوية في المطار".

وأشار أن الاستهداف، يأتي ردًا على " التحالف العربي وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة التي بلغت خلال الساعات الماضية 52 غارة جوية".

ولم يتسن التأكد من مصادر مستقلة حول خبر استهداف المطار.

وكثف الحوثيون مؤخرًا من شن هجمات بطائرات مسيرة من دون طيار وصواريخ باليستية تجاه السعودية، إلا أن الرياض تعلن مرارًا اعتراض تلك الهجمات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler