fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

الشارع بات لا يطيقهم وفقد الثقة بهم ( السبب )

التاريخ : 04-09-2019 08:19:30 | المشاهدات 5325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء - خاص

ينشغل الشارع هذه الأيّام وخاصة الصالونات السياسية والمراقبون بوضع الحكومة ومجلس النواب في ظلّ شائعات رحيل حكومة الدكتور عمر الرزاز ، واحتمالية حلّ مجلس النواب وإجراء انتخابات مبكرة .

المواطن الأردني يتمنّى ذلك ، فهو لا يرغب برؤية الحكومة ولا المجلس النيابي الذي يبحث أعضاؤه عن امتيازات خاصة قبل رحيلهم .

فالأردنيون فقدوا الثقة تماما بهذه الحكومة التي يطلقون عليها حكومة الجباية والضرائب ، وبالطبع فإنّ هذه الثقة معدومة تماما مع النواب الذين لا يكترثون بأمر هذا الشعب وقضاياه .

ولذلك فإنّ المواطن الأردني يأمل برحيل الحكومة والنواب والعمل على اختيار حكومة تدرك هموم الناس ومشاكلهم ، والدعوة لإنتخابات مبكرة لعلّ القادم يكون أفضل وذات فعالية وأقرب إليه



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler