fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

البسطات العشوائية تغزو وسط البلد

التاريخ : 07-09-2019 10:39:02 | المشاهدات 900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بالقرب من مكتب امين عمان ومبنى امانة عمان الكبرى الرئيسية بسطات عشوائية غير مرخصة من الأثاث والخردوات تعتدي على الشارع الرئيسي والمعروف بشارع قريش مما يشكل عبئا جديدا على زحم الطرقات كونها موجوده في الشارع العام علما بأن تلك البسطات موجودة على مرأى الجميع ولا تبعد عن مكتب امين عمان سوى بضع المترات والسؤال ما هو سر السكوت عن تلك المخالفات كونهم لا يحملون أية تراخيص واعتدائهم على الشارع العام!!.

وتساءل معنيون لماذا لا يتم التنسيق من قبل امانة عمان مع قوات الأمن العام كونه يوجد ما بينهما مذكرة تفاهم لأزالة البسطات وجميع انواع التعديات التي تعيق الطريق العام بقيمة 15 مليوناً تدفع من خزينة امانة عمان لصالح خزينة الأمن العام، وفق قولهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler