fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

المدرب فيتال يقول سنخوض ثلاث مباريات صعبة على أرضنا

التاريخ : 08-09-2019 10:19:17 | المشاهدات 19875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال بوركلمانز، إن المنتخب الوطني حقق المطلوب في الجولة الأولى، بعد فوزه على الصين تايبيه.
وقال بوركلمانز في تصريحات نشرت على موقع الاتحاد الآسيوي: "نحن سنعود إلى الأردن بالنقاط الثلاث، وبالنسبة لي وللفريق وللبلد وكذلك لرئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين، فإنه كان من الضروري أن نحصل على هذه النقاط الثلاث”.
وأضاف: "الآن نحن نتطلع للمباريات المقبلة، أولا سنلعب في مباراة ودية مع بارجواي الأسبوع المقبل، ثم سنخوض ثلاث مباريات صعبة على أرضنا، وهذا الفوز سيمنح اللاعبين الكثير من الثقة، وأنا سعيد بالحصول على هذه النقاط الثلاث”.
وأوضح: "أتيت إلى تايبيه من أجل الحصول على النقاط الثلاث، وقد حققنا ذلك، وكذلك المستوى في الشوط الأول كان واضحا من خلال تفوقنا، حيث كان بالإمكان أن نتقدم 3-0 أو 4-0 وعندها لن يتحدث أحد، قلت للاعبين أنني لم أكن راضيا عن اللعب في نهاية الشوط الأول، من خلال التمريرات السهلة وصنع الفرص البسيطة.
وتابع: "قام لاعبو فريقي بعمل ضغط جيد، أنا أحترم كل فريق، ولكن المستوى لم يكن عاليا حتى من فريقي، حيث يجب أن نلعب على نقاط ضعف الفريق المقابل، ويمكن أن أقول أن فريقي قام بهذا الأمر بصورة جيدة”.

وختم: "منتخب تايوان لديه حارس مرمى جيد وتصدى لأكثر من فرصة محققة، وحرم فريقي من تسجيل فوز عريض في المباراة”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler