fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

بـ”زر الغضب” على فيسبوك.. أم تقتل ابنتها

التاريخ : 21-09-2019 12:18:33 | المشاهدات 6675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بحادثة ليست طريفة أبدا بل غريبة ذات نهاية مأساوية، قتلت أم بريطانية ابنتها بسكتة قلبية بسبب زر على فيسبوك.

في التفاصيل، توفيت شابة بريطانية تبلغ من العمر 33 عاما بعد أن أحبطت نفسيا إثر فعل خاطئ ارتكبته أمها عن غير عمد، حين نشرت الشابة التي تدعى شابينا ميا مقطع فيديو على فيسبوك لها أثناء وجودها بالسيرك، حضرته أمها أنجيلا وبدلا من أن تضغط زر الإعجاب ضغطت الأم زر الغضب، وعندما حاولت الوالدة تصحيح خطئها، حدث خلل ما في جهاز الـ”آيباد”، لتزيد الطين بلة وهو ما تسبب في ظهور مئات الرموز التعبيرية الغاضبة على صور وفيديوهات أخرى لابنتها.

شجار زاد الأمور تعقيداً

ميا التي أساسا تعاني من مشاكل صحية، بما في ذلك الاكتئاب الشديد والسكري ونوبات القلق أصيبت بعد خطأ أمها بالإحباط الشديد، وقامت بحظر والدتها على “فيسبوك”، كذلك رفضت الرد على مكالماتها الهاتفية.

مدفوعة بحنان الأم، سارعت أنجيلا إلى منزل ابنتها، الذي كانت قد استأجرته منذ فترة، لتوضح لها الموقف، إلا أنهما تشاجرتا وزادت الأمور تعقيداً.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler