fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

قصة مؤثرة: تخلت عن علاجها من السرطان لحماية جنينها.. والنهاية تدمي القلوب!

التاريخ : 21-09-2019 12:23:23 | المشاهدات 5175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -


علمت الأسترالية بريانا رولينغنز أثناء حملها بطفلها أنها تعاني من نوع حاد من سرطان الدم. وذكر تقرير لصحيفةThe Sunأنه كان على الأم الاختيار بين الاجهاض والخضوع للعلاج الكيميائي. وفاجأت الجميع بقرارها تأجيل العلاج من أجل الحفاظ على صحة الجنين.

وقالت في مقابلة أجرتها معها صحيفةDaily Mailالبريطانية إنها تشعر بالفخر بهذا القرار. وأضافت: "بعدما تم إعلامي بمرضي فوجئت وغضبت لأنني لم أتوقع أن يكون الأمر بهذه الخطورة".

وبعد مرور 6 أشهر على الحمل تعين على الأطباء أن يجروا لها عملية ولادة قيصرية وهكذا ولد طفلها كيدن. لكن بعد مرور 12 يوماً على الولادة توفي الرضيع تاركاً والدته في حالة انهيار.

 
وعن مدى شعورها بالندم على خيارها تابعت في حديثها للصحيفة: "كانت تلك الأيام التي أمضيناها معاً مميزة. كانت أفضل 12 يوماً في حياتي".

وبعد ذلك واصلت مواجهة السرطان من خلال خضوعها للعلاج، معلنة أنها وعدت طفلها بذلك. وقالت: "أريد التغلب على هذا المرض الرهيب. أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك وقد قطعت وعداً لابني".

وبعد تحسن بسيط تعرضت لوعكة صحية شديدة أدت إلى وفاتها. وعلقت شقيقتها: "نشعر بالانكسار التام لكننا في الوقت نفسه نعرف أنها لا تتألم".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler