fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بريتني سبيرز ترقص عارية الصّدر على المسرح! (صور)

التاريخ : 01-10-2019 11:31:02 | المشاهدات 13950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عانت مُغنّية البوب العالمية بريتني سبيرز - 36 عاماً - من خطأً في ملابسها، وذلك في أثناء إحياءها حفلاً في ولاية ميرلاند، ليلة الجمعة الماضية، فارتدت النجمة ملابس جريئة لونها أسود، شابهت رداء السّباحة، لكنّها كانت مُستوحاة من روح أغانيها ذات الطّابع الجنسي.

 

 

لم تنتبه بريتني أنّها لم تنظر النّظرة الأخيرة إلى إطلالتها قبل الخروج إلى المسرح، لأنها لو فعلت ذلك، للاحظت بأنّ زيّها لم يُغطّي كامل صدرها، وبقيت الجهة اليُسرى منه مكشوفة، إذ خرجت للمسرح على هذا الشّكل، ورقصت وغنّت لمدة دقيقتين قبل أن تكتشف الأمر.

 

كانت بريتني تؤدّي أغنيتها الشهيرة Do Somethin التي أطلقتها في عام 2005، وفي ضمن العرض، تدخل بريتني قفصاً لتُكمل رقصها، فاستغلّت النّجمة هذه الفُرصة لكي تُعدّل ملابسها التي كانت بتوقيع المُصمم الشّهير Marco Morante.

وعلى الصّعيد العاطفي، تُواعد النجمة سبيرز عارض الأزياء والمُدرّب الرياضي الإيراني "سام أشقري" منذ عام 2016، في إشارةٍ إلى أنّ الثنائي لا يُفارقا بعضهما البعض، ودائماً ما يُشاركا لحظات حياتهما عبر حساباتهما في السوشيال ميديا، والتي كان آخرها في بداية الشّهر الحالي، عندما كان الحبيبان يستمتعان بوقتهما في بركة السّباحة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler